تقدم الغرفة خدمات مكتب الاحتجاج عبر إدارة الشؤون القانونية من خلال استقبال قضايا المنازعات بين أطراف الورقة التجارية (السند لأمر-الكمبيالة) حيث يقوم المكتب بالتوسط بينهم لحل قضاياهم بالطرق الودية بما يحقق المصلحة المشتركة، ويعتمد المكتب في أداء عمله على أسلوب عملي منظم وفق إجراءات محددة لاستقبال القضايا والتأكد من صحتها للتوفيق بين أطراف الورقة التجارية بما يخفف العبء على الجهات الحكومية المختصة ويجنب المتخاصمين الدخول في إجراءات قضائية مطولة.

متطلبات الخدمة :

​1. تعبئة نموذج طلب الاحتجاج (نموذج الاحتجاج).

2. إرفاق عدد (1) صورة لهوية مقدم الطلب مع الأصل للمطابقة.​​

​3. إرفاق عدد (1) صورة ​للورقة التجارية مع الأصل للمطابقة.

4. إرفاق صورة للوكالة الشرعية إذا لم يحضر صاحب الدعوى.

5.إرفاق صورة السجل التجاري في حال كان مقدم الطلب منشأة.

الموقع :

غرفة جازان (المقر الرئيسي) – الدور الأرضي – الإدارة القانونية.