د. ماجد بن إبراهيم الجوهري

الأمين العام للغرفة

كلمة الأمين العام

الحمد لله وكفى وصلاة وسلاما على النبي المصطفى وبعد،

يطيب لي أن أرحب بجميع زوار موقعنا الإلكتروني بحلته الجديدة وهو يتوشح مساحات أكبر وأوسع من الخدمات المتميزة والنوعية التي تخدم منتسبي الغرفة بشكل خاص وزوار الموقع والمستفيدين بشكل عام.

وأحيط الجميع بأننا في أمانة الغرفة نسعى جاهدين لرفع مستوى الجودة في خدماتنا المقدمة عبر مركزنا الرئيسي أو عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل المخصصة لخدمة مستفيدي الغرفة.

وتهدف الأمانة العامة بغرفة جازان إلى الاستخدام الأمثل للإمكانيات والطاقات المتاحة لتحقيق أعلى مستويات الأداء والكفاءة الادارية من أجل تقديم خدمات ذات جودة نوعية عالية لقطاع المال والأعمال. والعمل على تقويم ومتابعة مستمرة تشتمل على منظومة من المبادئ والوسائل التي من أهمها التركيز على رضا العملاء أو المستفيدين من الخدمة، والتحسين المستمر لكافة العمليات والانشطة، والتعاون الجماعي لقطاع المال والاعمال والغرفة ودعم عملية صناعة القرار بالبيانات والإحصاءات الضرورية، والتقييم المستمر لجودة المنتج والخدمات.

وعملت الأمانة العامة في الغرفة الي ربط الخدمات باحتياجات وتفضيلات المستفيدين. فرجل الأعمال هو العميل المستفيد من الخدمات المقدمة في الغرفة بالإضافة الي قيام الأمانة بنشر ثقافة الجودة بين العاملين وتكريس مبادئها كفكر وممارسة. وتفعيل اللامركزية وتفويض القرار، والاتصالات الأفقية، والمشاركة في صنع القرارات، والعلاقات الانسانية داخل العمل باعتبارها ركائز أساسية في التنظيم وأداء المهام.  

وكذلك عملت الأمانة العامة على إيجاد آليات للتفاعل بين الادارة والموظفين وإشراك جميع العاملين في خطط تحسين العمليات وجودة الخدمات في العمل التشاركي يساعد على تحديد الصعوبات التي تواجه فرق العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها.

متمنياً للجميع الفائدة والنجاح في الحصول على المعلومة الكاملة عبر موقعنا الالكتروني 

والله ولي التوفيق.

د. ماجد بن إبراهيم الجوهري

أمين عام غرفة جازان