أ. خالد بن محمد صايغ

رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ثم أما بعد ،،،

بداية يطيب لي أن أرحب بكل زائر لمنصتنا الإلكترونية وأسأل الله أن تكون ملبية لتطلعاتكم في قطاع المال والأعمال ولجميع الفئات المستهدفة بخدمات غرفة جازان.

تعد منطقة جازان من الكنوز التي ما زالت بحاجة لبذل المزيد من الجهود لتحقيق رؤية القيادة والوطن التي ترى في جانب قطاع المال والأعمال أحد أهم شركاء محركات الاقتصاد السعودي وكذلك من عمق رؤية السعودية 2030م والتي تنطلق بشعاراتها العظيمة مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر ووطن طموح.

ونعمل في الغرفة التجارية على تحقيق الحلم في جعل منطقة جازان وجهة اقتصادية واستثمارية وسياحية ليس محلية فحسب بل وعالمية وعلى أعلى معايير الجودة.

غرفة جازان تحظى دائما بدعم أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في دعم كل جهود الغرفة لتحقيق التنافسية العالية للمنطقة وهو يقف في قمة وأولوية الأهداف التي تسعى لتحقيق استراتيجيات متميزة للمجال الاقتصادي وقطاع المال والأعمال كما نسعى في غرفة جازان لتقديم تسهيلات كبيرة ودعم للمنشآت ورجال الأعمال وقطاع المال والأعمال والرياديين في المنطقة ونتطلع لمستقبل مشرق حتى نتمكن من خلق مبادرات تمكن قطاع المال والأعمال بأن يكونوا شركاء في التنمية المستدامة في المملكة ومنطقة جازان، وكذلك رفع واقع وتنافسية قطاع  المال والأعمال في منطقة جازان، وإحداث التغيير المطلوب.

إن المنطقة لا يختلف اثنان على امتلاكها لركائز قوية اقتصادية قلما يوجد في غيرها نتفاءل في ظل الدعم والمساندة من القيادة الرشيدة أن تصل لما تصبو له بإذن الله تعالى وخصوصا أنها تمتلك كافة عناصر الجذب الاستثماري والاقتصادي حيث تمتلك محفزات كبيرة وهي تلك المناطق الواعدة باقتصاد قوي. وبشهادة الخبراء فإن المنطقة مقبلة بإذن الله على خطط طموحة لرفع القدرة التنافسية في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية وقد امتلكت المزايا الطبيعية والاقتصادية والتاريخية والثقافية والبشرية المؤهلة.

مرة أخرى مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر ووطن طموح، وجازان الطموحة للريادة تُصرُّ دوما أن تتشرب في روحها رؤية المملكة 2030م التي يقف خلفها أمير الشباب ورمز التفاني والعطاء سيدي ولي العهد بدعم وتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين لتحفزنا كلنا على تقديم أقصى جهودنا لدعم كل ما ينحو بالوطن للمكانة اللائقة به.

أ. خالد بن محمد صايغ
رئيس مجلس إدارة غرفة جازان