تقدم الغرفة خدمات مكتب الاحتجاج عبر إدارة الشؤون القانونية، حيث يستقبل المكتب قضايا المنازعات بين أطراف الأوراق التجارية (مثل السند لأمر والكمبيالة). يقوم المكتب بالتوسط بينهم لحل قضاياهم بالطرق الودية، بما يحقق المصلحة المشتركة. يعتمد المكتب في أدائه على أسلوب عملي منظم وفق إجراءات محددة لاستقبال القضايا والتأكد من صحتها، مما يسهم في التوفيق بين أطراف الورقة التجارية، ويخفف العبء عن الجهات الحكومية المختصة، ويجنب المتخاصمين الدخول في إجراءات قضائية مطولة.

متطلبات الخدمة :

​1. تعبئة نموذج طلب الاحتجاج (نموذج الاحتجاج).

2. إرفاق عدد (1) صورة لهوية مقدم الطلب مع الأصل للمطابقة.​​

​3. إرفاق عدد (1) صورة ​للورقة التجارية مع الأصل للمطابقة.

4. إرفاق صورة للوكالة الشرعية إذا لم يحضر صاحب الدعوى.

5.إرفاق صورة السجل التجاري في حال كان مقدم الطلب منشأة.

الموقع :

غرفة جازان (المقر الرئيسي) – الدور الأول- الإدارة القانونية.