معالي وزير الاستثمار م.خالد الفالح ⁦‪بحضور عدد من وكلاء الوزارة يلتقي رئيس ⁧‫غرفة جازان‬⁩ وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأمين عام الغرفة بحضور رجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين لبحث سبل تنمية وتطوير الاستثمار بمنطقة ⁧‫جازان‬⁩ وبحث تحديات أصحاب الأعمال. ‏رئيس ⁧‫غرفة جازان‬⁩ المستشار .أحمد أبوهادي  رحب بمعالي وزير الاستثمار م.خالد الفالح ⁦‪مثمناً الجهود التي تبذلها الوزارة وكافة الجهات في التواصل مع القطاع الخاص والاستماع إليهم ومعالجة التحديات والمعوقات واستعراض أفضل الحلول لخدمة المستثمرين بالمنطقة.
والقى رئيس  ⁧‫غرفة جازان‬⁩  كلمة ترحيبية بمعالي الوزير مرحبابه والوفد المرافق مؤكداً على أهمية هذا اللقاء لما يمثله من جوانب مهمة لتقديم فرصا مجزية للقطاع الخاص وتوليد فرص العمل وتطوير وتنويع مصادر الدخل بالمنطقة، تحقيقا لرؤية المملكة 2030. ‏وأكد معالي وزير الاستثمار م.خالد الفالح ⁦‪ماتملكه منطقة جازان من مقومات وفرص كبيرة وموارد وخامات  موضحاً الجهود  التي تبذلها الوزارة لاستقطاب الاستثمارات النوعية للمملكة من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية تحقيقاً لغاية تنويع الاقتصاد بالمملكة، مشيداً بنجاح ⁧‫منتدى جازان للاستثمار‬⁩ وماتحقق من استثمارات كبيرة من خلال المنتدى.
‏وتناول اللقاء عدة محاور تمحورت حول  المقومات والفرص الاستثمارية  في منطقة جازان ومحافظاتها وجهود وزارة الاستثمار  في تنمية وتطوير القطاع تماشياً مع رؤية2030 واستعرض أمين عام ⁧‫غرفة جازان‬⁩ د.ماجد الجوهري عدد من النتائج والفرص مع وزارة الاستثمار والتي حققتها الغرفة من خلال حصر التحديات ومنتدى جازان للاستثمار‬⁩
‏وجرى الرد على العديد من الاستفسارات من قبل رجال وسيدات الأعمال التي وجدت الرد من قبل معالي الوزير.
wpChatIcon