بحضور رئيس ⁧‫غرفة جازان‬⁩ المستشار أحمد أبو هادي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من مدراء الجهات الحكومية ورجال وسيدات الأعمال بالمنطقة احتفلت الغرفة بمنجزات اللجان القطاعية لعامي 2022-2023م حيث تم استعراض انجازات اللجان  ومبادراتها وآلية عمل اللجان القطاعية لعام 2024م.
‏وقدم أبوهادي شكره لمدراء الجهات الحكومية ورؤساء اللجان ورجال سيدات الأعمال على ماقدموه خلال الفترة الماضية والتي أتت بدعم واهتمام  سمو ⁧‫أمير منطقة جازان‬⁩ ومتابعة سمو ⁧‫نائب أمير منطقة جازان‬⁩ في دعم كل جهود الغرفة لتحقيق التنافسية العالية للمنطقة وهو يقف في قمة وأولوية الأهداف التي تسعى الغرفة  لتحقيقها في هذا المجال.
‏واستعرض أمين عام الغرفة د.ماجد الجوهري لائحة اللجان القطاعية التي تهدف لاطلاق امكانات ومقومات أكثر  تنافسية لتصبح جازان مركزاً رئيسياً للاقتصاد والاستثمار من خلال التعاون والمشاركة مع القطاع الحكومي والخاص. ‏وتخلل الحفل عرض مرئي عن أعمال ومنجزات اللجان خلال الفترة من 2022م إلى 2023م ومن ثم عرض مرئي عن اللوائح الجديدة للجان القطاعية وحلقة نقاش مفتوح للإجابة عن ابرز ما جاء في لائحة اللجان القطاعية الجديدة .  ‏وفي نهاية الحفل تم تكريم رؤساء اللجان ومدارء وممثلي الجهات والإدارات  الحكومية المشاركة .
wpChatIcon