نبذة :

تهتم الإدارة بتطبيق الأنظمة المالية والمعايير المحاسبية وفقا لأهداف الغرفة الإستراتيجية وتقديم كافة وسائل الدعم المالي من خلال إدارة الأموال والرقابة عليها وفقا للموازنة التقديرية المعتمدة بمهنية متميزة ودقة عالية لإرضاء العملاء من داخل وخارج الغرفة .

الأهداف :

تقديم خدمات مالية محددة لعملاء الغرفة، وإدارة أموال وأصول الغرفة بما يحقق لها وضع مالي متوازن وآمن ومستقر وفق لوائح ونظم ومعايير وسياسات وإجراءات معتمدة .

الخدمات :

  • تسجيل وتبويب وتوثيق العمليات المحاسبية وإصدار التقارير المالية الموثقة وفق المعايير المهنية .
  • إصدار العقود وأوامر الشراء وأعمال المناقصات لتأمين إحتياجات وخدمات الغرفة .
  • إصدار وتحصيل عقود مدينة المستودعات ومستأجرين رجال الأعمال والفعاليات .
  • الرقابة على أموال وأصول الغرفة وإدارتها ضمن السياسات والإجراءات المالية المعتمدة .
  • تقديم الدراسات والإستشارات المالية لكافة العملاء الداخليين والخارجيين .
  • الموازنة التقديرية والرقابة على المصروفات .

الوحدات التابعة :

  • وحدة المصروفات والأصول الثابتة .
  • وحدة الإيرادات .
wpChatIcon